الاثنين، 12 سبتمبر 2011

موظفو جامعة أسيوط يدعون الى وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري للجامعة، للمطالبة برفع حافز الإثابة إلى 200 % أسوة بباقي الهيئات التي تم تطبيق الحافز عليها


دعا موظفو جامعة أسيوط إلى وقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل، أمام المبنى الإداري للجامعة، للمطالبة برفع حافز الإثابة إلى 200 % أسوة بباقي الهيئات التي تم تطبيق الحافز عليها.

وأعلن محمد سيد، أحد الموظفين بالجامعة، عن تضامنهم مع رابطة موظفي الجامعات المصرية، متهمين الوزير بتجاهل مطالبهم، في الوقت الذي لبى فيه مطالب أعضاء هيئة التدريس لكونه ينتمي إليهم، منتقدًا تجاهل القانون الجديد للعاملين في الجامعات في عملية اختيار عمداء الكليات ورئيس الجامعة.

وقال بهاء محمود، إن هذا القانون سوف يجعل العمداء يتعاملون مع العاملين بأسلوب مختلف عن أعضاء هيئة التدريس، لأنهم غير مؤثرين في اختياره، كما أن اللائحة لم تعط الحق في اختيار أمناء الكليات بالانتخاب، مما يتحيح فرصة للتلاعب، واختيار من يوالون العمداء بغض النظر عن مدى كفاءة الأشخاص المعينين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...