الاثنين، 26 سبتمبر 2011

عاجل :: ضبط سيارة محملة بأسلحة آلية بالعلمين بالبحيرة بعد تبادل إطلاق النار مع سائقهاالذى تمكن من الهرب وهو مقيم بمركز ديروط بمحافظة اسيوط

ضبط سيارة محملة بأسلحة آلية بالعلمين
تمكنت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة من ضبط سيارة محملة بالاسلحة الآلية وصناديق الذخيرة على طريق العلمين بعد تبادل إطلاق النار مع سائقها.
تم ضبط السيارة وبها 11 بندقية آلية و5 صناديق ذخيرة وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهمين الهاربين وتولت النيابة التحقيق .
وكان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية قد تلقى إخطارا من مدير أمن البحيرة يفيد بقيام قوة بكمين الكيلو 126 طريق العلمين باستيقاف سيارة نصف نقل يستقلها شخصان لفحصها لم يمتثل قائدها وقام باقتحام الكمين فى محاولة منه للهرب إلا أن قوة الكمين تمكنت من السيطرة على السيارة وضبطها وذلك من خلال سحب السدادة المسمارية التى أتلفت إطارات السيارة وأجبرت قائدها على التوقف والذى فر هارباً والشخص المرافق له .
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على ( عدد 4 بنادق آلية، وعدد 7 بنادق FM، وعدد 100 خزنة لبندقية آلية، وعدد 18 خزنة لبندقية FM، وعدد 5 صناديق ذخيرة بداخلهم عدد 1958 طلقة FM، وعدد 4068 طلقة آلى حارقة خارقة، كما عثر على بطاقة تحمل بيانات شخص من ديروط بمحافظة أسيوط ) . تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .. هذا وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة تحديد وضبط المتهمين الهاربين .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...