الجمعة، 28 أكتوبر 2011

العشرات من المحامين في مركز القوصية بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية، أمام محكمة القوصية الجزئية، احتجاجا علي مشروع قانون السلطة القضائية، مطالبين بإلغاء المادة 18 التي تتيح للقاضي حبس المحامي في حالة خروج المحامي عن نص المرافعة أو انتقاده لأعمال سير الجلسة

نظم العشرات من المحامين في مركز القوصية بأسيوط امس "الخميس" وقفة احتجاجية، أمام محكمة القوصية الجزئية، احتجاجا علي مشروع قانون السلطة القضائية، مطالبين بإلغاء المادة 18 التي تتيح للقاضي حبس المحامي في حالة خروج المحامي عن نص المرافعة أو انتقاده لأعمال سير الجلسة.

قال محمود بخيت، أحد المحامين: "نحن مستمرون في تمسكنا بحقوقنا، ولن نقبل بصدور قانون السلطة القضائية، لأنه يهدر حقوق المحامين والمتقاضين"، مشيرا إلى أن القضاء يحاول الآن تمريره في ظل عدم وجود مجلس الشعب الذي من اختصاصه مناقشة القوانين والموافقة عليها.


وأضاف على محمد فرغلي، أحد المحامين، أن هناك أكثر من 80 قاضيا حضروا الجمعية العمومية لنقابة المحامين، وأيدوا موقف المحامين، وطالبوا باستبعاد جميع القضاة الذين أشرفوا على تزوير انتخابات 2005 و2010.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...