الجمعة، 28 أكتوبر 2011

اللواء يعقوب إمام، السكرتير العام لمحافظة أسيوط يؤكد على ضرورة تهيئة المناخ الاستثماري، والمحافظة على استقرار السوق العقاري وضبطه بعيدا عن ارتفاع الأسعار نتيجة للقرارات العشوائية في أثناء عمليات البيع والشراء التي أدت إلى وصول الشقق في بعض مناطق المحافظة إلى مليون جنيه

أكد اللواء يعقوب إمام، السكرتير العام لمحافظة أسيوط،، على ضرورة تهيئة المناخ الاستثماري، والمحافظة على استقرار السوق العقاري وضبطه بعيدا عن ارتفاع الأسعار نتيجة للقرارات العشوائية في أثناء عمليات البيع والشراء التي أدت إلى وصول الشقق في بعض مناطق المحافظة إلى مليون جنيه.

جاء ذلك خلال ندوة التي عقدت اليوم على متن العبارة السياحية "توت" بميدنة أسيوط حول التعريف بالعلوم العقارية الحديثة، بحضور مجموعة من خبراء التقييم العقاري وهم أحمد فتحى ومحمد غباشي وخالد عاطف أعضاء الجمعية المصرية لخبراء التقييم.


وأوضح الخبراء، أن أهداف الندوة هي نشر الوعى بالعلوم العقارية المتطورة خاصة فى صعيد مصر، والتعريف بأهمية التقييم العقاري ودراسات الجدوى العقارية، كما قام الخبراء بشرح طرق التقييم العقاري التى تتمثل فى البيع المقارن وطريقة حساب التكاليف، وطريقة رأسملة الدخل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...