الأحد، 23 أكتوبر 2011

العشرات من ركاب قطار رقم 981 القادم من أسوان إلى القاهرة يتجمهرون امام محطة سكة حديد أسيوط، احتجاجًا على تعطل التكييف الخاص بالقطار في أثناء توقفه بمحطة أسيوط، وقام الركاب بمنع القطار من التحرك، إلا بعد إصلاح التكييف

تجمهر العشرات من ركاب قطار رقم 981 القادم من أسوان إلى القاهرة اليوم السبت بمحطة سكة حديد أسيوط، احتجاجًا على تعطل التكييف الخاص بالقطار في أثناء توقفه بمحطة أسيوط، وقام الركاب بمنع القطار من التحرك، إلا بعد إصلاح التكييف.

قال محمد علي، أحد ركاب القطار، إنه منذ خروج القطار من محطة أسوان والتكييف لا يعمل، وعندما سألنا عن سبب ذلك، أفاد سفري القطار بأنه معطل، وسوف يقومون بإصلاحه في محطة سوهاج، ولكن لم يتم إصلاحه، وعندما وصلنا إلي أسيوط قال لنا رئيس القطار إننا لن نستطيع إصلاحه، وسوف نغير العربة في المنيا، الأمر الذي أثار غضب الركاب، ونزلنا من القطار، وجلسنا على القضبان لحين إصلاح التكييف.


من جانبه قام نائب مأمور شرطة السكة الحديد بأسيوط، بإقناع الركاب بالصعود إلى أماكنهم بالقطار، ووعدهم بإصلاح العطل في ورش المنيا، وقال لهم إنه في حالة عدم حل المشكلة حرروا محضرا ضد مسئولي القطار بسبب عدم إبلاغهم عن وجود عطل في التكييف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...