الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

عاجل :: المواطن الأسيوطي عبد العظيم شعبان يحرر محضرا ضد شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسبب عثوره علي مخلفات وقاذورات في خط المياه الخاص بشارع الخطبة بمنطقة الوليدية باسيوط

حرر المواطن الأسيوطي عبد العظيم شعبان، محضرًا برقم 4318 لسنة 2011 إداري مركز شرطة ثان أسيوط، ضد شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسبب عثوره علي مخلفات وقاذورات في خط المياه الخاص بشارع الخطبة بمنطقة الوليدية التي يقطن بها.
قال شعبان إنه بالرغم من قيام الشركة بتحصيل ملايين الجنيهات من المواطنين، في الوقت الذي ترفض فيه إحلال وتجديد شبكات المياه التي أصبحت تهدد المواطنين بالأمراض القاتلة كالفشل الكلوي.
وأضاف، أنه منذ عدة أيام والمياه مقطوعة عن المنطقة، وعندما ذهبت إلي مجلس مدينة أسيوط طالبوني بدفع مبلغ 600 جنيه رسوم تكسير الشارع، وقمت بالدفع، وتوجهت إلي شركة المياه لعرض شكواي، ولكنها لم تفعل شيئا، وبالبحث عن مصدر انقطاع المياه مع الأهالي اكتشفت أن السبب هو انسداد ماسورة المياه الواصلة إلي المنطقة بمخلفات وأكياس بلاستيك وقاذورات، الأمر الذي يحول دون وصول المياه لها، ومن ثم توجهت إلي قسم الشرطة، وحررت محضرًا بذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...