الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

اللواء/ السيد البرعى، محافظ أسيوط يقرر نقل مصطفى محمود عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية لقرية بنى مر التابعة لمركز الفتح للعمل بديوان مركز الفتح، وذلك لتقصيره فى واجبات عمله وتقاعسه عن المتابعة الميدانية لأعمال النظافة والرصف في القرية والقرى التابعة لها

قرر اللواء/ السيد البرعى، محافظ أسيوط نقل مصطفى محمود عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية لقرية بنى مر التابعة لمركز الفتح للعمل بديوان مركز الفتح، وذلك لتقصيره فى واجبات عمله وتقاعسه عن المتابعة الميدانية لأعمال النظافة والرصف في القرية والقرى التابعة لها.
كان المحافظ قد قام بجولة تفقدية مفاجئة لقرية بنى مر وتوابعها،العصارة والمعصرة، وأبدى استياءه الشديد للحالة المتردية فى شوارع القرى وانتشار القمامة والإشغالات في الشوارع الرئيسية.
وقد انتقد المحافظ خلال جولته وجود الكثير من أعمال الحفر بالشوارع نتيجة توصيل خطوط المياه والصرف الصحي، فأمر على الفور برفع أكوام القمامة والإشغالات واتخاذ خطوات سريعة للانتهاء من أعمال الحفر تمهيدا لرصف الطرق، كما استمع إلى شكاوى المواطنين من سوء حالة مختلف المرافق بالقرى، ووعد باتخاذ جميع الإجراءات ووضع حلول للمشكلات العاجلة التي يعانى منها أهل القرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...