الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

اللواء / يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، ورئيس غرفة العمليات المركزية :: نسب التصويت في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشعب في المحافظة بلغت 60% من إجمالي عدد الناخبين الذي يبلغ 2 مليون و71 ألف ناخب

قال اللواء / يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، ورئيس غرفة العمليات المركزية، إن نسب التصويت في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشعب في المحافظة بلغت 60% من إجمالي عدد الناخبين الذي يبلغ 2 مليون و71 ألف ناخب.

وأضاف إمام أن غرفة العمليات المركزية تلقت فى اليوم الأول 26 بلاغًا تضمنت مخالفات من مختلف مراكز وقرى المحافظة تركزت معظمها فى مركز البداري الدائرة الثالثة فردى، وديروط ومنفلوط الدائرة الثانية فردى.


من جانبه قال ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم رفع حالة الطوارئ فى كافة المستشفيات لمواجهة أي طارئ وتجهيز 60 سيارة إسعاف، أمام مقار اللجان الانتخابية بكل المراكز، وكذلك تم عمل فريق طوارئ بالمديرية من إدارة القوافل العلاجية مجهزة لاستقبال جميع الحالات مع تكوين 11 فريقًا طبيًا لجميع مراكز المحافظة و4 من الأطباء فى كل التخصصات لاستقبال جميع الحالات.


وأوضح جمال آدم، سكرتير عام المحافظة المساعد، أن غرفة العمليات المركزية تعمل طوال الـ 24 ساعة، وخصصت رقمين هما (2285551 - 2323541) للاتصال في حالة الطوارئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...