الأحد، 20 نوفمبر 2011

البقاء لله :: وفاة الشاب / "بهاء الدين السنوسى" من مؤسسى حزب التيار المصرى فى أحداث التظاهرات التى تشهدها منطقة سموحة أمام مديرية أمن الإسكندرية


بهاء الدين السنوسى قتيل أحداث مديرية أمن الأسكندرية
أعلن الدكتور سلامة عبد المنعم، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وفاة أول متظاهر فى أحداث التظاهرات التى تشهدها منطقة سموحة أمام مديرية أمن الإسكندرية.

الوفاة لشاب يدعى "بهاء الدين السنوسى" من مؤسسى حزب التيار المصرى (25 سنة) متأثراً بجراحه من تظاهرات أمام مديرية أمن الإسكندرية، بالإضافة إلى إصابة "شادى على على" (16 سنة) بطلق نارى فى الكتف الأيسر.


وأشار سلامة، 

إلى أن مستشفيات الإسكندرية فتحت باب الاستعداد والتأهب لإسعاف أى مصاب، وقامت برفع حالات التأهب لاستقبال أى حالات أخرى.

فى حين، توجهت 7 سيارات إلى مبنى مديرية أمن الإسكندرية لإمدادها بالقوات، وحدث نوع من الكر والفر بين المتظاهرين والقوات النظامية للشرطة لتفريق المتظاهرين الذين اصطفوا على جانبى الرصيف المقابل للمديرية، مؤكدين استمرارهم فى الاعتصام.


من جانبه، طالب الدكتور أسامة الفولى – محافظ الإسكندرية – المتظاهرين من الشباب بضبط النفس لعدم تعطيل مسيرة الديمقراطية فى البلاد، حتى لا يؤدى الأمر إلى تأجيل العملية الانتخابية التى سينتج عنها برلمان منتخب وحكومة جديدة لحكم البلاد.


وأوضح الفولى لـ "اليوم السابع" أن قوات الأمن المركزى والشرطة العسكرية قد اضطرت للتدخل لفض التظاهر، بعد أن قام عدد من المتظاهرين بحرق عدد من سيارات الأمن المركزى أمام المديرية، ومحاولة إشعال الحرائق بها من خلال إلقاء زجاجات المولوتوف، مؤكداً على أن العملية الانتخابية هى الطريق الوحيد للاستقرار فى المؤسسات الدستورية، والطريق الصحيح لتشكيل وزارة جديدة تحظى بقبول الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’

نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، ح...