الأحد، 13 نوفمبر 2011

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يقرر زيادة أعداد أسطوانات البوتاجاز وتوزيعها بمراكز المحافظة بالتعاون مع شركة بوتاجاسكو مطالباً بتطبيق نظام الكارت بجميع المراكز والقرى لتوزيعها

زيادة حصة أسطوانات البوتاجاز بمراكز أسيوط
قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط زيادة أعداد أسطوانات البوتاجاز وتوزيعها بمراكز المحافظة بالتعاون مع شركة بوتاجاسكو مطالباً بتطبيق نظام الكارت بجميع المراكز والقرى لتوزيعها ... جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم برؤساء المراكز والمدن وبعض مفتشي التموين في حضور مسئولين من شركة بوتاجاسكو .
وأضاف البرعي أن المحافظة تعمل بجميع أجهزتها لحل مشكلة أسطوانات البوتاجاز  وتوفيرها لسد الطلب المتزايد عليها مؤكداً على تخصيص حصة لكل مركز بالتنسيق بين مديري إدارات التموين ورؤساء المراكز مع وجود مشرف لضمان وصول السيارات المحملة بالاسطوانات إلى مكان التوزيع مؤكداً على سحب ترخيص أي سيارة يتم ضبطها تقوم بالتلاعب أو بيع الاسطوانات في السوق السوداء وتحرير محضر مخالفة لها.
وأكد المهندس مجدي سليم مدير مديرية التموين بأسيوط
أنه جار توزيع حصة إضافية من أسطوانات البوتاجاز لكل مركز بالإضافة إلى حصته الأصلية حيث تم توفير 1500 أسطوانة يومياً لتغطية القرى القبلية لمركز أسيوط بمخزن بالزاوية و2000 أسطوانة يومياً يتم توزيعها بقرى مركز أسيوط البحرية و 500 أسطوانة بشرق مدينة أسيوط و1450 أسطوانة لمركز ديروط ومثلها لمركز القوصية بينما يتم توزيع 1800 أسطوانة بمركز منفلوط و1300 بمركز أبوتيج و1200 أسطوانة بصدفا و1000 أسطوانة للغنايم و1100 أسطوانة لمركز الفتح و1000 أسطوانة لساحل سليم و1100 أسطوانة لمركز البداري ومثلها لمركز أبنوب .
وأوضح اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة أن مباحث التموين ومراكز الشرطة تتعاون مع أجهزة المحافظة في تأمين وصول سيارات نقل الأسطوانات من المصنع إلى مكان التوزيع مشيراً إلى الاستعانة بأسطوانات البوتاجاز الكبيرة من محافظة سوهاج لتوفير كميات من الأسطوانات التجارية لأصحاب المزارع والمحلات بأسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...