الأحد، 4 ديسمبر 2011

غدا يتوجه 2 مليون و71 ألف ناخب أسيوطي للمشاركة فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب لاختيار 8 نواب لبرلمان الثورة من بين 16 مرشحا على مقاعد الفئات والعمال والفلاحين بدوائر المحافظة الأربع وذلك في 2228 لجنة فرعية



يتوجه 2 مليون و71 ألف ناخب أسيوطي غدا الإثنين للمشاركة فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب لاختيار 8 نواب لبرلمان الثورة من بين 16 مرشحا على مقاعد الفئات والعمال والفلاحين بدوائر المحافظة الأربع وذلك في 2228 لجنة فرعية.

قال اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، إن أجهزة المحافظة أنهت كل الاستعدادات لجولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب، مضيفا أنه تم تشكيل لجان على مستوى جميع مراكز المحافظة لمراجعة 494 مركزا انتخابيا بالتنسيق مع كل الأجهزة المختصة، منوها إلي أن مديرية الأمن قامت بتجهيز صناديق الاقتراع، والحبر الفسفوري، وبطاقات إبداء الرأي والأدوات الكتابية.


وأضاف يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، أنه تم تدبير 6684 موظفا من العاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية بالمحافظة للعمل كأعضاء معاونين موزعين على اللجان الفرعية، مع توفير أتوبيسات مخصصة للتيسير عليهم ونقلهم إلى المقار الانتخابية فى المواعيد المحددة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...