الأحد، 4 ديسمبر 2011

منسقو لجان الانتخابات بأسيوط يتجمهرون أمام مكتب رئيس محكمة أسيوط احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم المالية، في نظير عملهم خلال الجولة الأولى، خصوصا بعد تواتر أنباء تفيد أنهم سيحصلون علي 300 جنيه فقط



تجمهر العاملون بمجمع محاكم أسيوط، المنتدبين للعمل كمنسقين بلجان الانتخابات فى الجولة الأولى، اليوم الأحد أمام مكتب المستشار رئيس محكمة أسيوط الكلية، احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم المالية، في نظير عملهم خلال الجولة الأولى، خصوصا بعد تواتر أنباء تفيد أنهم سيحصلون علي 300 جنيه فقط.

انتقد أحمد عبد الله، أحد العاملين بالمحكمة، عملية تأخر صرف المستحقات المالية حتى الآن بالرغم من أن معظم العاملين في المؤسسات المختلفة الذين شاركوا في العملية الانتخابية قد تقاضوا أجرهم عن يومى عملهم.


وأضاف محمد عبد الرحيم، أحد العاملين بالمحكمة،أنه بالرغم من صدور قرار من رئيس اللجنة العليا للانتخابات بأن يحصل كل من شارك في العملية الانتخابية علي 1000 جنيه، فإن الأنباء التي وصلتنا تفيد غير ذلك، وأن الموظف لن يحصل علي أكثر من 300 جنيه، وهو ما يعد ظلما، وعدم مساواة بالنسبة للآخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...