السبت، 17 ديسمبر 2011

ابرز نتائج الاسبوع الرابع فى الدورى القسم الثانى :: فوز بترول اسيوط على ناصر الفكرية 2/0 _ فوز الواسطى على ديروط 1/0 _ فوز الوادى الجديد على الوليدية 2/1 _ فوز بنى سويف على منفلوط 2/1

أفلت كبار أندية الممتاز ب من كمين الصغار وحققوا نتائج إيجابية وضعتهم على الطريق الصحيح للمنافسة على قمم المجموعات الستة لدوري القسم الثاني في أسبوعه الرابع وتمسك أصحاب القمة  التعدين والمنيا والسكة الحديد والأوليمبي في كل مجموعة بمركزهم في الصدارة وعاد  منتخب السويس إلى قمة المجموعة الرابعة   ليتراجع أسمنت السويس إلى المركز الرابع وكذلك استعادة مالية كفر الزيات لقمة المجموعة الخامسة.

ففي المجموعة الأولى

تعادل التعدين مع جراند بالغردقة بدون أهداف ليحتفظ بالقمة برصيد 8 نقاط ويحتفظ جراند بالقاع برصيد نقطة واحدة ونجح الألومنيوم بقيادة حسين عبد اللطيف في الفوز على أسوان بهدف للاشىء والصعود للمركز الثالث وفاز الوادي الجديد على الوليدية بهدفين مقابل هدف وتخلص من المركز الحادي عشر إلى التاسع بينما تعادل سوهاج مع سكر أبو قرقاص 1-1 وكيما أسوان مع المدينة المنورة بدون أهداف.

في المجموعة الثانية 
احتفظ المنيا بقمة المجموعة بعد الفوز على مغاغة برباعية نظيفة والوصول للنقطة العاشرة في حين يلاحقه بترول أسيوط في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد الفوز على ناصر الفكرية بهدفين للا شىء وفاز بني سويف على منفلوط 2-1 وصعد للمركز الثالث برصيد 8 نقاط ويتبعه سكر الحوامدية في المركز الرابع والذي تعادل مع سمالوط 1-1 وبنفس النتيجة جاءت مباراة إبشواي مع الفيوم بينما فاز الواسطى على ديروط في عقر داره بهدف مقابل لا شىء ووصل للمركز الخامس.

وفي المجموعة الثالثة تمكن الاتصالات من الفوز على بنها بهدف نظيف ووصل للمركز الأول متساويا مع السكة الحديد بتسع نقاط وفاز الشمس على بشتيل 2-1 بينما تعادل الترسانة مع الدخان بهدف لكلا الفريقين ويتعادل الأميرية مع غزل شبين بهدفين لكلا الفريقين.


وفي المجموعة الرابعة صعد منتخب السويس للقمة على حساب شقيقه أسمنت السويس بعد الفوز بهدف نظيف وصعد كهرباء الاسماعيلية للمركز الثالث بعد الفوز على الجندي 2-صفر وفاز الزرقا على ميت الخولي بنفس النتيجة والمريخ على غزل السويس 2-صفر أيضا وصعد للمركز الثانى.


وفي المجموعة الخامسة فاز مالية كفر الزيات على الحامول بثلاثة أهداف مقابل لاشىء وصعد للمركز الأول برصيد 9 نقاط  يليه كفر الشيخ الذي تعادل مع سمنود بدون أهداف وتعادل زفتى مع شربين بهدف لكل فريق .. وتقام غدا مباريات المنصورة مع نبروة وبني عبيد مع طنطا وبلقاس مع البلدية


وفي المجموعة السادسة احتفظ الأوليمبي بالصدارة برصيد 8 نقاط بعد الهروب من كمين مزارع المغربي وتعادله في الوقت بدل الضائع بثلاثة أهداف لكلا الفريقين ويصعد دمنهور للمركز الثاني بعد الفوز على الكروم بهدفين نظيفين وتعادل الحمام مع الرجاء بهدفين لكل فريق وتعادل سماد أبوقير مع بترول اسكندرية 1-1 وبدون أهداف مطروح مع مياه البحيرة والترام مع كوم حمادة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...