الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

اللواء / السيد البرعى محافظ أسيوط لعمال ريجاس: "إنتو لو كفاءة كان تم تعيينكم" والعمال يستنكرون رد المحافظ متسائلين هل يكون هذا هو رد المحافظ الذي لجئنا له لكي يأخذ حقنا؟، وإن لم نكن كفاءة فمن الذي وصل الغاز إلي 31 ألف وحدة سكنية في وقت قياسي؟

استنكر عمال "ريجاس" بأسيوط المضربون عن العمل، رد المحافظ السيد البرعي علي مشكلتهم قائلا: "إنتو لو كفاءة كان تم تعيينكم"، متسائلين هل يكون هذا هو رد المحافظ الذي لجئنا له لكي يأخذ حقنا؟، وإن لم نكن كفاءة فمن الذي وصل الغاز إلي 31 ألف وحدة سكنية في وقت قياسي؟

جاء ذلك علي خلفية مواصلة عمال شركة غاز الأقاليم "ريجاس" بأسيوط إضرابهم عن العمل لليوم الخامس علي التوالي، مطالبين بتثبيتهم وزيادة الحوافز الخاصة بهم.


قال مصطفي حسين، أحد العمال المضربين عن العمل، إننا مستمرون في إضرابنا عن العمل لحين تقنين أوضاعنا بعد سلسلة الوعود التي تلقنها من المسئولين، ولم تدخل حيز التنفيذ حتى الآن.


وأضاف أحمد صالح محمود، أننا نعمل في الشركة منذ 3 سنوات، ولم يتم تقنين أوضاعنا حتي الآن، وتوجهنا في أبريل الماضي إلى المهندس عادل حمدي، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد شوقي مدير شئون العاملين، والعقيد محمد عبد السلام مدير أمن الشركة بالقاهرة، وحصلنا على وعود بتقنين أوضاعنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...