الاثنين، 19 ديسمبر 2011

عاجل :: نشطاء بمحافظة أسيوط يتظاهرون أمام المنطقة العسكرية الجنوبية بمنقباد والجيش يهاجمهم بالعصى ويمنعهم من الوصول للتظاهر ويحتجز 3 ناشطين هم يحيى احمد احمد ابراهيم وادهم طالب صيدلة وأميرة طالبة بكلية الطب خلال اعتراض قوات الجيش لتظاهرتهم المنددة بأعمال العنف التي ترتكبها قوات الجيش في حق متظاهري مجلس الوزراء



 اعتدى جنود جيش على نشطاء بمحافظة أسيوط حاولوا التظاهر اليوم أمام المنطقة العسكرية الجنوبية بمنقباد، وهاجم الجنود المتظاهرون بالصواعق الكهربية والعصي ومنعتهم من الوصول للمنطقة للتظاهر.
 وكشف النشطاء عن اعتقال 3 ناشطين هم  يحيى احمد احمد ابراهيم  وادهم طالب صيدلة  وأميرة طالبة بكلية الطب خلال اعتراض قوات الجيش لتظاهرتهم المنددة بأعمال العنف التي ترتكبها قوات الجيش في حق متظاهري مجلس الوزراء .
 ويحاول النشطاء الذي تم تفريقهم منذ قليل التجمع مجددا والاحتشاد والتظاهر أمام المنطقة العسكرية بمنقباد التي تبعد عن مدينة أسيوط بعدة كيلو مترات . فيما اختبأ عدد من المتظاهرين في منازل الأهالي بعد مطاردة الجيش لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...