الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

مؤشرات النتائج في محافظة أسيوط بعد فرز أكثر من 70 في المئة من الأصوات :: فى الدائرة الاولى اكتساح لسمير خشبة ومنافسة بين الشيخ بيومى ومحمد حمدى دسوقى وفى الدائرة الثانية تفوق محمد سلامة بكر ومحمد مضر موسى وفى الدائرة الثالثة تفوق عبد العزيز خلف ومنافسة بين عبد الله صادق مرشح الحرية والعدالة وجمال عبد الناصر حزب وطني وفى الدائرة الرابعه تفوق الكتلة المصرية أمير لمعي القمص على مرشح الحرية والعدالة حسن عبد العال فئات ومنافسة بين مرشح الحرية والعدالة عبد العزيز إبراهيم ومرشح النور عامر عبد الرحيم

فيما يلي أهم المؤشرات على نتائج انتخابات الإعادة بدوائر محافظة أسيوط:

الدائرة الأولى :
- اكتساح مرشح الحرية والعدالة سمير خشبة- فئات على حساب مرشح الكتلة محمود أبو ليفة.
- بالنسبة لمقعد العمال لم تكن هناك مؤشرات حسم بين مرشح الجماعة الإسلامية بيومي اسماعيل ومرشح الوطني السابق محمد حمدي دسوقي.

الدائرة الثانية
- تفوق كاسح لمرشح الجرية والعدالة على مقعد الفئات محمد سلامة بكر ومحمد مضر موسى على حساب كل من صلاح رجب مرشح النور وحمادة قرشي مرشح الوطني السابق.

الدائرة الثالثة
- تفوق الحرية والعدالة بمرشحها عبد العزيز خلف وما زال التنافس بين عبد الله صادق مرشح الحرية والعدالة وجمال عبد الناصر حزب وطني.

الدائرة الرابعة
اكتساح لمرشح الكتلة المصرية أمير لمعي القمص في مواجهة مرشح الحرية والعدالة حسن عبد العال فئات.
مقعد العمال ما زال عليه صراع بين مرشح الحرية والعدالة عبد العزيز إبراهيم ومرشح النور عامر عبد الرحيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...