الجمعة، 2 ديسمبر 2011

عاجل :: انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بـ 80 طن من المازوت، مساء اليوم الخميس بالقرب من كمين مدينة أسيوط الشمالي، والتي تسببت في توقف حركة المرور أكثر من 6 ساعات

انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بـ 80 طن من المازوت، مساء اليوم الخميس بالقرب من كمين مدينة أسيوط الشمالي، والتي تسببت في توقف حركة المرور أكثر من 6 ساعات.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بانقلاب السيارة رقم (3196 ي ب ج مصر) بالمقطورة رقم 187 أسيوط قيادة عاطف محمد عبدالفضيل (28 سنة - سائق)، ومقيم بقرية بصرة التابعة لمركز الفتح بأسيوط والمحملة بـ 80 طن من المازوت، أثناء سيرها من أسيوط في طريقها إلى محافظات الوجه البحري، بسبب انحرافها عن الطريق بسبب مرور سيارة مسرعة بجوراها، مما أدي إلي انقلابها.


انتقل إلى مكان الحادث العميد عادل زكي، مدير إدارة المرور، والعميد أسامة غريب، مدير إدارة الدفاع المدني، والعقيد أحمد التوني، رئيس مباحث المرور برفقة سيارات الدفاع المدني، وتم تفريع حمولة السيارة والمقطورة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...