الخميس، 8 ديسمبر 2011

عاجل :: فك لغز مقتل الموظفة / سحر عيد محمد علي بطلق ناري طائش بالمعلمين على يد النجار / حسن محمد حسين مقيم بمنطقة البيسري بمدينة أسيوط بعد مطالبتها بالانفصال عن خطيبته



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط نجار قام بقتل صديقته، بسبب تهديدها له بإرسال صور لهما إلى خطيبته، على خلفية رفض النجار طلب المجني عليها الانفصال عن خطيبته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد بمصرع موظفة -23 سنة- فى شقتها بمدينة المعلمين بطلق ناري.


بالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود أي أعمال عنف وكسر في باب الشقة ونوافذها ولم يتم سرقة أي من محتوياتها، وكشفت تحريات المباحث التي أجراها المقدم محمد عصامي، أن المتهم يدعى حسن محمد حسين (28 سنة – نجار)، ومقيم بمنطقة البيسري بمدينة أسيوط، حيث كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وعندما علمت أنه خطب إحدى الفتيات طلبت منه الانفصال عنها وهددته بفضح سره معها بإرسال صور لهما إلى خطيبته، مما أثار غضبه فذهب إليها في شقتها، وأطلق النار عليها، وقام بسرقة اللاب توب الخاص بها لاعتقاده بأنه عليه الصور والتسجيلات التي كانت تهدده به المجني عليها.


وتمكنت المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وجهاز اللاب توب، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

هناك تعليقان (2):

  1. حسبي الله ونعم الوكيل والله يرحمك يا سحر وحشانا جدا ويارب ربنا يا خدلك حقك ويثبت براءتك يارب يارب يارب

    ردحذف
  2. حسبى الله ونعم الوكيل وربنا على كل ظالم ومفترى

    ردحذف

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...