الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

عشرات من عمال الغاز الطبيعى بأسيوط يتظاهرون امام مبني ديوان المحافظة، احتجاجًا علي فصلهم من الشركة بعد قطع خط الغاز عن بعض المناطق بالمحافظة واللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط يؤكد أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها للإبقاء علي العمال، غير أن الشركة تفيد بأنهم ليسوا بالكفاءة اللازمة

تظاهر عشرات من عمال الغاز الطبيعى بأسيوط، اليوم الأربعاء، أمام مبني ديوان المحافظة، احتجاجًا علي فصلهم من الشركة بعد قطع خط الغاز عن بعض المناطق بالمحافظة.

قال محمد نبيل، أحد العمال: إننا نعمل في الشركة منذ سنتين، وفوجئنا بقيام الشركة بطردنا، وتفضيل عمالة من غير المحافظة علينا، بعد أن أخبرتنا بأنها ليست فى حاجة إلينا، وأن لديها العمالة الخاصة بها.


وأضاف أحمد صالح، أحد العمال، ذهبنا للوزارة، وكل مسئول نقابله يقول لنا" أنا مش مسئول، والموضوع لدي الوزير، مشيرًا إلي أن أكثر من 15% من العمال متضررين من الأمر.


من جانبه أكد اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها للإبقاء علي العمال، غير أن الشركة تفيد بأنهم ليسوا بالكفاءة اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...