الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط يستنكر تجاهل محافظ أسيوط اللواء / السيد البرعي، لمشكلات المواطنين بالمحافظة، وتهربه من لقائهم، مما تسبب في زيادة المظاهرات الفئوية أمام الديوان العام

استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط، في بيان له اليوم الأربعاء، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تجاهل محافظ أسيوط اللواء /  السيد البرعي، لمشكلات المواطنين بالمحافظة، وتهربه من لقائهم، مما تسبب في زيادة المظاهرات الفئوية أمام الديوان العام.

قال هلال عبد الحميد، عضو المكتب التنفيذي للائتلاف، ومراسل جريدة الأهالي، إن المحافظ تسبب بتجاهله لمشكلات المواطنين بعد أن اكتفى بجلوسه داخل مكتبه، في تفاقم المشكلات الجماهيرية والفئوية، خاصة فيما يتصل برغيف الخبز وأسطوانات البوتجاز.


وأضاف عبد الحميد

أنه التقى المحافظ اليوم لعرض مشكلات شباب المعلمين الذين تم التعاقد معهم، واستلموا العمل بالفعل، وقام المحافظ بفصلهم تعسفيًا، إلا أن رده جاء مخيبًا لآمال هؤلاء المعلمين على الرغم من حصول بعضهم على قرارات من النيابة الإدارية بأحقيتهم في العودة إلى عملهم مثل محمد عبدالرحيم زيدان، ولكن المحافظ تجاهل قرار النيابة، ولم يقم بتنفيذه.

وأشار إلى أنه فور خرجه من مكتب المحافظ، خرج هو الآخر من الباب الخلفي للديوان العام، هربًا من المتظاهرين، إلا انهم حاصروه أمام الباب الخلفي، وأصروا على أن يستمع إليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...