الخميس، 15 ديسمبر 2011

النائب سمير خشبه، الفائز بمقعد الفئات بالدائره الاولي بمحافظه اسيوط عن حزب "الحريه والعداله" :: تطبيق الحدود وفرض الحجاب ليس من أولويات نواب الإخوان ومن اولوياتنا هي ايجاد حلول للمشاكل الجماهيريه المزمنه مثل البطاله ووضع حد ادني واقصي للاجور وتعديل التشريعات الظالمه، التي وضعها الفاسدين في الحزب الوطني المنحل لخدمه مصالحهم مثل قانون الاحتكار

قال النائب سمير خشبه، الفائز بمقعد الفئات بالدائره الاولي بمحافظه اسيوط عن حزب "الحريه والعداله"، ان نواب الحزب لن يركزوا علي قضايا تطبيق الحدود وفرض الحجاب مثلما يعبر البعض عن تخوفاته الآن، بعد الفوز الكبير الذي حققه الحزب في المرحله الاولي من الانتخابات.

واضاف "خشبه" اثناء استخراج بطاقه العضويه في مجلس الشعب اليوم الخميس ان بعض اجهزه الاعلام تحاول تخويف الناس من البرلمان المقبل، بدعوي ان نواب حزب الحريه والعداله سيركزون علي قضايا تطبيق الحدود وفرض الحجاب وهذا غير صحيح بالمره.


وقال خشبه ان اولويات نواب الحزب هي ايجاد حلول للمشاكل الجماهيريه المزمنه مثل البطاله ووضع حد ادني واقصي للاجور وتعديل التشريعات الظالمه، التي وضعها الفاسدين في الحزب الوطني المنحل لخدمه مصالحهم مثل قانون الاحتكار.


وتوقع خشبه ان يحدث توازن في التمثيل البرلماني في المرحلتين الثانيه والثالثه من الانتخابات، وقال "ليس من صالح الاخوان الهيمنه علي اغلب مقاعد البرلمان المقبل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...