الخميس، 12 يناير 2012

بترول اسيوط يتعادل مع بنى سويف فى عقر داره 3/3


فقد فريق بنى سويف نقطتين خلال لقائه ظهر اليوم على ملعبه أمام نظيره بترول اسيوط متصدر المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة فى إطار الأسبوع الثامن بدورى القسم الثانى ويصل رصيد بنى سويف إلى 17 نقطة يتقلد بها المركز الثانى بالمجموعة أحرز أهداف بنى سويف المدافع أحمد زكى ويحيى محمد مهاجم الفريق وأحمد معوض لاعب الوسط .

من جانبه أكد جابر سليم رئيس نادى بنى سويف أن اللقاء جاء بمثابة دربي الصعيد وشهد قوة فى الأداء وسخونة عبر فترات اللقاء واسفر عن 6 أهداف وسط تشجيع الجماهير المثالى للفريقين منوها إلى أن لاعبي الفريق قاموا بتنفيذ تعليمات محمد يوسف المدير الفنى وقدموا أداء لافتا حصلوا خلاله على إشادة من الجميع .
شدد على أن لاعبى الفريق حصلوا قبل اللقاء على مكافأة الفوز عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيوم لتحفيزهم على مواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز خلال اللقاء القادم أمام المنيا على ملعب الأخير فى إطار الأسبوع التاسع من دورى القسم الثانى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...