الأحد، 8 يناير 2012

أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعلن عن فوز 5 طالبات بجوائز الشهر الجاري في مسابقات المركز



قال أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، إن لجنة التحكيم أعلنت عن فوز 5 طالبات بجوائز الشهر الجاري في مسابقات المركز.

وأضاف البطل، أن موضوع المسابقة هذا الشهر كان بعنوان "الصحافة العربية ودورها في القضية الفلسطينية"، مشيرًا إلي أنه بالرغم من تقدم عشرات الأعمال بين الطلبة والطالبات إلا أنه للمرة الأولي تأتي جميع المراكز من نصيب الطالبات في نشاط وتطور مستمر للعمل الثقافي والوعي المجتمعي وإحساس الفتيات بقدرتهن على المنافسة واقتحام المجالات الثقافية والأدبية.


وأوضح مسئول النشطا الثقافي بالمركز، أن الفائزات في المسابقات هن ريهام مظهر عبد السلام ونورهان قباري عبد الرحيم ونورهان حسين محمد ونرمين عايد عبده ورفيدة عبد المنعم خلف، وتم تكريمهن بجوائز مالية وشهادات تقدير، فضلا عن وضع أبحاثهن المتميزة بالمكتبات تمهيدا لوضعها بكتاب أو نشرها بموقع المركز على شبكة الإنترنت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...