السبت، 28 يناير 2012

قائمة زراعيون لنهضة مصر تخوض انتخابات نقابة الزراعيين بأسيوط بقائمة ائتلافية تضم 9 مرشحين

تخوض قائمة زراعيون لنهضة مصر انتخابات نقابة الزراعيين بأسيوط بقائمة ائتلافية تضم 9 مرشحين من بينهم صفوت محمد لطفي القاضي، المرشح على مقعد النقيب، وصفوت ميلاد، وعبدالرحمن زنوني المرشيحن على مستوى القطاع.

فيما ينافس 6 مرشحين آخرين على مقاعد المحافظة من بينهم ثلاثة فوق السن هم محمد محمود إبراهيم، وصالح السيد همام إبراهيم، وأشرف أنور ثابت محمود، وثلاثة تحت السن هم جهاد حسين زين العابدين، وعلي أحمد بكر خليل، وأحمد محمد عبدالحكيم.


ودفعت القائمة بـ6 مرشحين على مستوى المراكز هم كمال الدين أنور جمعة "ديروط"، وعلي هلال حسن "منفلوط"، ومصطفى حامد جابر "أبنوب"، ومحمد أحمد مدبولي "الفتح"، وسيد زكي علي حسين "القوصية"، والسعيد محمد إسماعيل "بأبوتيج"، وناصر زرزور ناصر "البداري" ، ومدحت حسني عبدالمولى "صدفا".


قال محمود عزمي، المرشح علي قائمة "زراعيون لنهضة مصر" على مستوى الجمهورية، إن الإخوان يخوضون انتخابات الزراعيين بقائمة ائتلافية، تضم أقباط ومسلمين وأحزابا كالحرية والعدالة والوفد بالإضافة إلى مرشحين من شباب الثورة ومستقلين، مضيفا أن القائمة جاءت متنوعة بحيث شملت على عاملين بالصحة والتعليم، بالإضافة لمهندسين بالزارعة ومهندسين "حر"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...