الأربعاء، 4 يناير 2012

احمد عوض المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من محافظة اسيوط يشيد بالرئيس السابق ونجله جمال معتبره مستقبل مصر قبل الثورة ويهاجمه بعد الثورة ويتهمه بالفاسد وأنه السبب فيما وصلت اليه البلاد

مرشح رئاسى يؤيد مبارك قبل الثورة ويهاجمه بعدها
تشهد محافظة أسيوط دعاية انتخابية بجميع أنواعها ليس فقط لانتخابات مجلس الشوري القادمة أو حتى انتخابات الشعب التي سُتعاد بها الدائرتان (الثانية والثالثة) بل وصل الى الانتخابات الرئاسية .
انتشرت الدعاية منذ فترة كبيرة ؛ إلا أن انتخابات الشعب الماضية والشورى القادمة غطت على هذه الأحداث واستطاعت "بوابة الوفد الالكترونية " الحصول على إعلان قد تم نشره بتاريخ  28نوفمبر 2010 في جريدة إقليمية تصدرها محافظة أسيوط بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم يُشيد فيها المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية "أحمد عوض" بالرئيس المخلوع ونجله جمال معتبره مستقبل مصر.
الغريب أن "عوض" أدلى بتصريحات صحفية عقب اندلاع الثورة أكد خلالها أنه كان ضد النظام السابق ووصفه بالفاسد وأنه السبب فيما وصلت اليه البلاد.
يذكر أن أحمد عوض (ابن مركز صدفا بمحافظة أسيوط ) يعمل بهيئة الآثار وقد أعلن في وقت سابق عن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية ؛ قائلاً "لم أجد مرشحاً يصلح لرئاسة مصر فقررت خوض الانتخابات."

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...