الأربعاء، 4 يناير 2012

الدكتور صبري غانم، المرشح بالدائره الثالثه باسيوط ومقرها "منفلوط - القوصيه - ديروط" علي المقعد الفردي يتنازل عن الطعن الذي تقدم به للمحكمه الاداريه العليا، وتنازل عن خوض جوله الاعاده في حاله اجرائها يومي 10 و11 يناير الجاري

تنازل الدكتور صبري غانم، المرشح بالدائره الثالثه باسيوط ومقرها "منفلوط - القوصيه - ديروط" علي المقعد الفردي عن الطعن الذي تقدم به للمحكمه الاداريه العليا، وتنازل عن خوض جوله الاعاده في حاله اجرائها يومي 10 و11 يناير الجاري.

اعرب غانم، ان الهدف من تنازله عن القضيه هو المصلحه العامه، نظرًا لما ستتكبده البلاد من مبالغ ماليه في الاعاده، وان تنازله جاء لاجل المصلحه العليا للبلاد، املا ان يصل امر تنازله عن القضيه الي اللجنه العليا المشرفه علي الانتخابات في اسرع وقت، حتي يتم البت في عمليه اجراء الانتخابات من عدمه.


من جانبه قام الدكتور محمد سلامه بكر، مرشح حزب الحريه والعداله بنفس الدائره، بزياره لمنزل الدكتور صبري غانم، تقديرًا لروحه الطيبه، وتفضيل المصلحه العامه علي الشخصيه.


يذكر ان اللجنه العليا للانتخابات قد اصدرت قرارًا باعاده الانتخابات في الدائره الثالثه يومي 10، و11 يناير الجاري، وذلك بناءً علي حكم صادر من الاداريه العليا وفقًا للطعن الذي تقدم به الدكتور صبري غانم لاعاده اجراء الانتخابات بعد تغيير ترتيبه ورمزه في الكشوف النهائيه للمرشحين، هذا ويظل امر اعاده الانتخابات قائمًا، نظرًا لوجود قضيتين آخريين منظورتين امام الاداريه العليا بشان اعاده الانتخابات لم يتم الفصل فيهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...