الأربعاء، 4 يناير 2012

عاجل :: مقاولو نقل المواد البتروليه بشركه مصر للبترول قطاع اسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا علي عدم قيام الشركه بزياده قيمه "النولون" منذ عام 2008، وحتي الآن بالرغم من ارتفاع اسعار الاطارات وقطع غيار السيارات



اضرب مقاولو نقل المواد البتروليه بشركه مصر للبترول قطاع اسيوط ، اليوم الاربعاء عن العمل، احتجاجًا علي عدم قيام الشركه بزياده قيمه "النولون" منذ عام 2008، وحتي الآن بالرغم من ارتفاع اسعار الاطارات وقطع غيار السيارات.

طالب عادل ابراهيم، مقاول نقل، برفع قيمه "النولون" بنسبه 10%، وذلك لمواجهه غلاء الاسعار، مشيرًا الي انه بالرغم من زياده اسعار الزيوت للضعف، وارتفاع تكلفه التشغيل والصيانه وتجديد تراخيص السيارات وشركات التامين، الا ان الشركه منذ ثلاث سنوات لم تضف جنيها واحدا علي سعر "النولون" مما يعود علينا بالخساره.


اوضح عماد وديع، مقاول نقل، اننا تقدمنا بطلب لتحويل السيارات من "نولون" الي سطح لتغطيه المصاريف، فضلا عن خصم جزء من قيمه "النولون" المسدد من الشركه، في مقابل التامين التي تقوم الشركه بتحصيله علي المنتجات البتروليه في اثناء نقلها ضد الحوادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...