الأربعاء، 4 يناير 2012

موظفو الشركه المصريه لتجاره الادويه باسيوط يتعصمون لليوم الثالث علي التوالي، مهددين بالاضراب عن العمل، احتجاجًا علي عدم رفع حافز الاثابه الخاصه بهم



اعتصم موظفو الشركه المصريه لتجاره الادويه باسيوط ، لليوم الثالث علي التوالي، مهددين بالاضراب عن العمل، احتجاجًا علي عدم رفع حافز الاثابه الخاصه بهم.

قال محمود فرغلي، رئيس كنترول بالشركه، ان الشركه مقسمه لاربعه قطاعات "الفروع -الصيدليات- تموين المستشفيات- الادارات"، وبالنسبه لقطاع الفروع هو الوحيد الذي يدخل ربح للشركه، وعلي الرغم من ذلك فان العاميلن به لايحصلون علي حافز اكثر من 400 جنيه، في حين يحصل العاملون بقطاع الصيدليات علي حافز قدره 4200 جنيه.


اضاف عصام الدين محمد، انه يعمل منذ 23 سنه بالشركه، حيث كان يتقاضي في عام 1999 راتبًا قدره الفا جنيه، اما الآن فيحصل علي راتب قدره 1300 فقط، متساءلًا هل من المفترض ان الراتب يزيد ام ينخفض، في الوقت الذي يحصل فيه كبار الموظفين بالشركه علي حافز قدره 160% من اساسي الراتب، مطالبًا بالمساواه فيما بين العاملين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...