الثلاثاء، 17 يناير 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مجموعة من المواطنين المصريين تعرب عن ارتياحها لاختيار الدكتور سعد الكتاتنى أمين عام حزب الحرية والعدالة كرئيس لمجلس الشعب الحالى، وذلك لخلفيته القانونية ولأدائه الواضح والجيد فى عضويته السابقة للبرلمان




أعربت مجموعة من المواطنين المصريين من خلال تقرير مصور عن ارتياحهم لاختيار الدكتور سعد الكتاتنى أمين عام حزب الحرية والعدالة كرئيس لمجلس الشعب الحالى، وذلك لخلفيته القانونية ولأدائه الواضح والجيد فى عضويته السابقة للبرلمان.

وأكد أن انفراد الحرية والعدالة باختيار رئيس مجلس الشعب هو حق قانونى لحصول الحزب على الأغلبية فى مقاعد البرلمان، بينما أعرب آخرون عن أحقية عصام العريان في الحصول على هذا المقعد دون توضيح أسباب، إلا أنه ربما يرجع إلى الزخم الإعلامى الذى أحاط بالعريان منذ دخوله المعتقل منذ خمسة أعوام ودوره الإعلامى الواضح.

واعترض القليل على انفراد الإخوان باختيار الكتاتنى، واعتبروه نوعًا من الديكتاتورية إذ إنه من المفترض طبقًا لوجهة نظرهم أن يكون رئيس البرلمان بالتوافق بين جميع القوى السياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...