الثلاثاء، 17 يناير 2012

جمعية كيان لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة تكرم رموز العمل التطوعى باسيوط الخميس المقبل ضمن احتفالاتها بمرور عام على افتتاح فرع الجمعية باسيوط


تكرم جمعية كيان لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة رموز العمل التطوعى باسيوط الخميس المقبل ضمن احتفالاتها بمرور عام على افتتاح فرع الجمعية باسيوط.

كما تقوم الجمعية بتكريم الموهوبين من أبنائها من ذوى الإعاقة واسرهم والنابغين من المدربين والمتطوعين في كيان ، وتتخلل الاحتفالية تقديم أطفال كيان من ذوى الإعاقة فقرات فنية متنوعة.

يقام الحفل بحضور اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط.

أكدت مها حسن المدير التنفيذى لفرع جمعية كيان باسيوط أن الفرع منذ افتتاحه العام الماضى، قدم خدماته في مجال الرعاية والتأهيل لأكثر من 200 ألف من ذوى الإعاقة في محافظة أسيوط ومحافظات الصعيد المجاورة لها .

واوضحت أن الفرع تخصص في مرحلته الأولى بتقديم خدمات الرعاية والتأهيل للأطفال ذوي الإعاقات الحركية والذهنية من خلال جلسات التربية الخاصة وتنمية المهارات وتعديل السلوك والتخاطب فضلا عن تنظيم أنشطة ترفيهية وتعليمية متعددة لخدمة أبناء هذه الفئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...