السبت، 21 يناير 2012

بالصور اسيوط فيس توك ترصد "يا داخلية إيه إيه نسيتوا يناير ولا إيه".. هتافات المحامين بأسيوط ضد ضباط اعتدى على المحامى / إكرامي محمد علي، في أثناء تواجده مع أحد موكليه

                           باقى الصور


 
.

"يا داخلية إيه إيه نسيتوا يناير ولا إيه"، و"لمي رجالك يا داخلية دا المحامين مش بلطجية".. كانت تلك هي هتافات رددها مئات المحامين، اليوم السبت خلال تظاهرهم أمام مديرية أمن أسيوط، احتجاجًا علي اعتداء ضباط شرطة بقسم أول أسيوط بالسب والضرب علي المحامي إكرامي محمد علي، في أثناء تواجده مع أحد موكليه.

تعود وقائع القصة إلي حدوث مشادات كلامية بين المحامي إكرامي محمد علي، وضابط بقسم أول أسيوط، في أثناء تواجده بالقسم مع أحد موكليه، وتطور الأمر إلي تشابك بالأيدي قام علي إثرها الضباط باحتجاز المحامي وإلقاء كارنيه نقابة المحامين علي الأرض، واتهام المحامي بسب الدين داخل سجن القسم، مما أثار حفيظة المحامين، وقاموا بالتظاهر تضامنًا مع زميلهم المعتدي عليه.

 من جانبه قام كل من اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، والعميد رضا سويلم، مدير المباحث الجنائية بأسيوط بالنزول إلي جموع المحامين المتظاهرين، واجتمعوا مع عدد من المحامين بحضور صالح السنوسي نقيب محامي أسيوط، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، وذلك بمقر مديرية أمن أسيوط لحل المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...