الجمعة، 27 يناير 2012

العديد من القوى والحركات السياسية بأسيوط تعلن مشاركتها اليوم في مظاهرات جمعة "العزة والكرامة"، للمطالبة باستكمال مطالب الثورة والإسراع في محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ورموز النظام السابق

http://farm8.static.flickr.com/7151/6760101463_ddbe9d7aca_z.jpg
أعلنت العديد من القوى والحركات السياسية بأسيوط، مشاركتها اليوم في مظاهرات جمعة "العزة والكرامة"، للمطالبة باستكمال مطالب الثورة والإسراع في محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ورموز النظام السابق.

قال أحمد جمال، منسق حركة 6 إبريل وعضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط:إن شباب الحركة مشارك في مليونية جمعة "العزة والكرامة"، حيث من المقرر أن تتوجه إلى المسيرات من مسجد الهلالي والوليدية والمجذوب ويتم التجمع بميدان الشهيد أحمد جلال وسط مدينة أسيوط.

وأكد محمود الطحاوي منسق حملة دعم حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية أن أعضاء الحركة ستشارك في جمعة الغضب، للمطالبة برحيل المجلس العسكري وتسليم السلطة إلى رئيس مدني وعودة الجيش إلى ثكناته.

وأشار عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط  إلى أن الاتحاد يحشد إلى هذه الجمعة منذ أيام خاصة بعد المماطلة التي يقوم بها المجلس العسكري في تأخره عن تسليم السلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...