الأربعاء، 29 فبراير 2012

إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: التعاقد مع عدد 103 معلم مساعد مواد تجارية، و11 معلم مساعد مواد قانونية، والتعاقد مع 16 معلمًا للحاسب الآلي بعد إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الفني التجاري بقرية دير القصير بمركز القوصية باسيوط

قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط: إنه تم التعاقد مع عدد 103 معلم مساعد مواد تجارية، و11 معلم مساعد مواد قانونية، والتعاقد مع 16 معلمًا للحاسب الآلي بعد إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الفني التجاري بقرية دير القصير بمركز القوصية.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي التربية والتعليم بالمحافظة اليوم، وأضاف الموافي أن أسيوط احتلت المركز الثالث على مستوى قطاع المنيا في نتيجة امتحان دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات للعام الدراسي الحالي.


أشار الموافي إلي أن مدرستين احتلتا نسب متقدمة على القطاع وهي مدرسة أسيوط التجارية بنات بنسبة 90.69%، ومدرسة ساحل سليم التجارية بنسبة 85.35%، كما حصلت العديد من الطالبات بمدارس أسيوط التجارية على أعلى الدرجات في الكثير من المواد على مستوى قطاع المنيا.


أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه تم طبع أسطوانات عليها جميع المواد التجارية وتم توزيعها على جميع المدارس التجارية لتغطية المناهج الجديدة للصف الثالث بجميع الشُعب بجانب الكتاب المدرسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...