السبت، 18 فبراير 2012

البقاء لله :: وفاة الطفلة / فاطمة محمود صالح مقيمة نزالي جنوب القوصية _ اسيوط بطريقة غريبة بسبب تطاير حجر من قضبان السكة الحديد أثناء مرور القطار رقم91 بمركز القوصية


لقيت طفلة بأسيوط مصرعها بطريقة غريبة، حيث أدى تطاير حجر من قضبان السكة الحديد أثناء مرور القطار رقم91 إلى إصابة طفلة عمرها عامان بكسر فى الجمجمة وخروج تلافيف المخ ووفاة الطفلة.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد ابراهيم بلاغا من مدير المباحث المقدم رضا سويلم بمصرع الطفلة فاطمة محمود صالح (سنتان) مقيمة نزالي جنوب القوصية .

كشفت تحريات المقدم ابراهيم أبودومة أنه أثناء مرور القطار رقم 91 القادم من أسيوط – القاهرة، وحال تواجد الطفلة أمام منزلها بالقرب من شريط السكة الحديد ولسرعة القطار تطاير أحد الأحجار ( ظلطة ) من بين القضبان واصطدمت برأس الطفلة مما أدى إلى إصابتها بكسر مضاعف بالرأس وخروج جزء من المخ مما أدى إلى وفاتها.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأن سبب الوفاة نتيجة إصابتها بالمخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...