السبت، 18 فبراير 2012

مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع لجنة المصالحات العرفية بمركز ساحل سليم تنهى الخصومة الثأرية بين عائلتي "الحلاقة" و"الحدايدة" بقرية الشامية التابعة للمركز

تمكنت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع لجنة المصالحات العرفية بمركز ساحل سليم، من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "الحلاقة" و"الحدايدة" بقرية الشامية التابعة للمركز.

بدأت مراسم الصلح بتلاوة القرآن الكريم، والاتفاق علي قيام المدعوين سالم أحمد سالم، وأيمن عبدالمجيد عبدالعال من عائلة "الحلاقة" بحمل كفنين رمزًا للعفو والتسامح وحفاظًا علي كرامة المتوفيين في الخصومة، وتقديمهما لولي الدم من عائلة "الحدايدة"، بحضور أعضاء مجلسي الشعب والشوري والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز وأهالي القرية.


تعود وقائع الخصومة إلي عامين ماضيين بسبب الخلافات بين العائلتين علي شراء قطعة أرض زراعية، تطورت إلى مشاجرات بالأعيرة النارية، نتج عنها مصرع المجني عليهما أحمد أنور وعبدالرحمن عيد من عائلة "الحدايدة"، واتهم فيهما كل من عبد الجواد جابر، وسالم أحمد سالم من عائلة "الحلاقة" والذين حكم عليهما بالسجن لمدة 10 سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...