الأربعاء، 29 فبراير 2012

البقاء لله :: وفاة عامل إثر سقوطه من الدور الثالث عشر بأحد العقارات السكنية ـ تحت البناء ـ بمنطقة كامب شيزار بالإسكندرية بعد تدخله لفض مشاجرة بين عاملين من محافظة اسيوط إلا أن العاملين لم يقبلا تدخله ودفعاه ليسقط من أعلى الدور الثالث عشر وسط ذهول الجميع



لقي عامل بناء مصرعه، إثر سقوطه من الدور الثالث عشر بأحد العقارات السكنية ـ تحت البناء ـ بمنطقة كامب شيزار بالإسكندرية وذلك بعد تدخله لفض مشاجرة بين عاملين آخرين من زملائه.

كان قسم شرطة باب شرقي، تلقى بلاغا من أهالي شارع المؤيد بمنطقة كامب شيزار يفيد سقوط أحد عمال بناء عقار تحت الإنشاء بالشارع وسماعهم أصوات شجار عنيف قبلها.


انتقل رجال المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن عاملين صعيديين من أسيوط "م.ح ـ 34سنة"، و"ح.س ـ 26سنة"، كانا قد تشاجرا بعد محاولة أحدهما طرد الآخر من العمل إلا أن الثاني رفض واتصل بالمقاول الذي يعملان لديه مصمما على عدم ترك العمل وفي أثناء تشاجر العاملين حاول هاني عبد الباري- عامل زميل لهما وهو مقيم بالأصل بمركز كفر الدوار محافظة البحيرة- التدخل، إلا أن العاملين لم يقبلا تدخله ودفعاه ليسقط من أعلى الدور الثالث عشر وسط ذهول الجميع.


واتهم محمد عبد الباري ـ والد العامل القتيل- العاملين بقتله وأمرت النيابة بضبطهما وإحضارهما بعد أن تمكنا من الهرب فور وقوع الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...