الأربعاء، 1 فبراير 2012

عاجل :: قسم أول اسيوط يضبط تشكيل عصابى جديد تخصص في سرقة صناديق القمامة المعدنية وإعادة تفكيكها وبيعها كحديد خردة


تمكنت صباح اليوم الأربعاء مباحث قسم أول أسيوط من ضبط تشكيل عصابي جديد تخصص في سرقة صناديق القمامة المعدنية وإعادة تفكيكها وبيعها كحديد خردة .. جاء ذلك بعد تكرار حوادث سرقة صناديق القمامة في أحياء مدينة أسيوط .

كان المهندس مدحت محمد مدير المتابعة الميدانية قد تلقي اتصالاً هاتفياً بعد منتصف الليل من مجهول يفيد قيام مجموعة من الأشخاص بسرقة صناديق القمامة بعد منتصف الليل من شوارع مدينة أسيوط وتجميعها بمنطقة عرب المدابغ وعلى الفور قام المهندس مدحت بالاتصال بالمباحث العامة ورئيس حي غرب ومدير الإنقاذ السريع بتحرير محضر بالواقعة رقم 552 إداري أسيوط لضبط العصابة .


وأكد المهندس مدحت محمد صحة المعلومات حيث تم ضبط بعض من صناديق القمامة قبل إعادة تفكيكها وبيعها بالسوق السوداء مضيفاً أن حوادث سرقة المال العام من صناديق قمامة أو بعض الأسوار والمعدات قد انتشرت مؤخراً مشيداً في ذات الصدد بجهود بعض المواطنين الشرفاء ممن لديهم حس وضمير وطني في حماية المال العام شعوراً منهم بأن هذه الممتلكات في نهاية الأمر هي ملك للناس جميعاً وخسارتها تسبب إهدار مبالغ طائلة كان من الأجدر توجيهها لاحتياجات المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...