الأربعاء، 15 فبراير 2012

الفريق سامي عنان خلال لقائه مع الدكتور حسين مصطفي موسي وزير التعليم العالي بحضور رئيس جامعه اسيوط وعمداء كليات جامعتي الاسكندريه واسيوط بمقر وزاره الدفاع :: اطالب القيادات الجامعية بتثقيف الشباب وعدم انسياقهم وراء الشائعات

طالب الفريق سامي عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحه نائب رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحه قيادات العمل الجامعي بضروره تثقيف الشباب في اطار من حريه الراي والتعبير وتوضيح المعلومات، وتوعيه الطلاب في الجامعات بحقيقه المواقف التي تمر بها البلاد وعدم الانسياق وراء الشائعات.

واكد عنان حرص القوات المسلحه دعم الشباب، انطلاقا من الحرص علي خلق رؤي سياسيه متباينه، وحياه حزبيه وبرلمانيه واعده، فاعلنت عن

تشجيعها للاحزاب السياسيه الشبابيه ودعمتها ماديا ومعنويا.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق سامي عنان اليوم مع الدكتور حسين مصطفي موسي وزير التعليم العالي بحضور رئيس جامعه اسيوط 
وعمداء كليات جامعتي الاسكندريه واسيوط بمقر وزاره الدفاع.

وياتي الاجتماع الذي تناول العديد من الاحداث الجاريه والقضايا والموضوعات التي تشغل الراي العام في اطار حرص القوات المسلحه علي استمرار التواصل مع قيادات العمل الجامعي، وبحث الاجتماع الذي يعد الثالث مع اساتذه الجامعات اهم التحديات التي تواجهها مصر خلال الفتره الحاليه، وتم تبادل وجهات النظر والمقترحات للحفاظ علي امن مصر القومي، ومستقبل التعليم الجامعي في مصر للاستفاده من طاقات الشباب وافكارهم لخدمه المجتمع.


واكد الفريق سامي عنان حرص القوات المسلحه علي استكمال العمليه الديمقراطيه في مصر خلال المرحله الانتقاليه علي اسس من حريه الراي والشفافيه، وان القوات المسلحه قدمت نموذجا يحتذي به خلال الفتره الماضيه من اجراء انتخابات مجلسي الشعب والشوري وتامينها لتخرج نتائجها حره ونزيهه تعبر عن اراده الشعب المصري بشفافيه تامه وتحت اشراف قضائي كامل، للوصول بمصر الي اعلي مراتب الحريه والديمقراطيه.

ودعا عنان الي وضع مصلحه الوطن فوق اي اعتبار، موضحا ان هذا هو الهدف الاسمي خلال الفتره المقبله، مطالبا بضروره تكاتف الجميع للعبور بمصر الي بر الامان، ودفع عجله الانتاج والتنميه من اجل النهوض بالاقتصاد المصري.


وشدد عنان علي ضروره مقاومه العناصر الخارجه عن القانون التي تروع المواطنين وتثير الفتنه والاثاره بين ابناء الوطن، كما اكد اهميه دعم وزاره الداخليه لتحقيق امن الوطن واستقراره والطمانينه للمواطنين.


واعرب اساتذه الجامعات عن تقديرهم الكامل للجهود التي تبذلها القوات المسلحه في كافه المجالات، ووجهوا الشكر لرجال القوات المسلحه لما يبذلونه من جهد لتحقيق الاستقرار للبلاد، حضر اللقاء عدد من اعضاء المجلس الاعلي للقوات المسلحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...