الأربعاء، 15 فبراير 2012

عبد الرحمن فوزي، رئيس ائتلاف معلمي أسيوط يواصل اعتصامه لليوم الخامس على التوالى للمطالبة بتسليم السلطة للمدنيين وإجراء حملة تطهير بمؤسسات الدولة خاصة التربية والتعليم، وعودة الكرامة للمعلم

يواصل رئيس ائتلاف معلمي أسيوط اعتصامه داخل مدرسة الخياط الثانوية بنات لليوم الخامس على التوالي، للمطالبة بتسليم السلطة للمدنيين وإجراء حملة تطهير بمؤسسات الدولة خاصة التربية والتعليم، وعودة الكرامة للمعلم.

قال عبد الرحمن فوزي، رئيس ائتلاف معلمي أسيوط: إن الائتلاف شارك بفاعلية فى الإضراب العام، وخاصة فى مدارس إدارة أسيوط التعليمية وأبنوب والغنايم والبدارى، وأبوتيج.


وانتقد فوزي، بعض التقارير التى يرفعها المسئولون، والتي لا تعبر عن حقيقة الأمر حول موضوع الإضراب العام، وانتهاج سياسة التخوين لمحاربة الاعتصام السلمي الذي يكفله الدستور.


وأكد أن الائتلاف حريص على سلمية دعوته، وعدم دخولها تحت أى من الدعوات الأخرى التى لا تأتى بخير على هذا الوطن، مشيرًا إلى استمرار الاعتصام لحين تسليم السلطة للمدنيين أو الدخول في إضراب عن الطعام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...