الأربعاء، 28 مارس 2012

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / عبد الحميد ابو الغيط حسن أحمد من ذوي الاحتياجات الخاصة بقرية بنى شقير بمركز منفلوط باسيوط وهو ملازم الفراش لاصابته بشلل دماغي وتيبس بالأطراف الأربعة وضمور بالمخ ويطالب محافظ اسيوط فقط بأنبوبة بوتجاز ب 5 جنيهات فقط



أنا عبد الحميد ابو الغيط حسن أحمد من ذوي الاحتياجات الخاصة.وأعمل موظفا بسيطا واقيم بناحية بني شقير - مركز منفلوط بمحافظة اسيوط.
مشكلتي تبدأ عندما اذهب كل شهر لشراء انبوبتي بوتاجاز ولا استطيع واضطر لشرائهما من السوق السوداء بمبلغ 35 جنيها للأنبوبة الواحدة.. علما بأنني متزوج وأعول اسرة مكونة من 6أفراد وابني الأكبر يبلغ من العمر 8سنوات.. وجاء إلي الدنيا مصابا بشلل دماغي وتيبس بالأطراف الأربعة وضمور بالمخ وهو ملازم الفراش ولا يستطيع الحركة.
كل ما اتمناه هو ابسط حقوقي الطبيعية.. وهو ان اشعر انني انسان في بلدي ولكن كلما اذهب لشراء الأنبوبتين لا اشعر بأدميتي مطلقا وذلك للزحام الشديد ولظروفي الصحية لا استطيع مقاومة هذا الزحام.
اناشد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط.. سرعة التدخل وإنقاذي من العذاب الذي اعيش فيه ولظروف ابني الصحية الحرجة واحتياجه الشديد لأنبوبة الغاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق