الأربعاء، 28 مارس 2012

مهلة 15 يوماً لـ3 محطات سولار خالفت قرار محافظ أسيوط

محطات بنزين
قال محمود عبد الرحيم مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين بمحافظة أسيوط، إن الحصة التى تمثل الاحتياج الفعلى للمحافظة تبلغ 1250 طنا يوميا من السولار فيما يتم توريد 954 طنا يوميا فقط من خلال الشركات العاملة بمجال البترول فيما تحتاج المحافظة إلى 350 طنا يوميا من البنزين 80 ويتم توريد 230 طنا يوميا.

أضاف عبد الرحيم أنه تم ضبط 16 ألف لتر بنزين مخزنة داخل محطة تمويل بمدينة أسيوط، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بالإضافة لعمل 3 محاضر لمحطات على طريق منقباد تقوم بتعبئة الجراكن للبيع بالسوق السوداء.


وأشار إلى أنه تم منح محطات تمويل سيارات بمراكز أبنوب والقوصية وصدفا مهلة لمدة 15 يوما لتعديل أوضاعها بعد وجود أخطاء فى السجلات عن الصادر والوارد من البنزين والسولار وتعاملها مع أصحاب الجراكن منوها عن قرار اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط بإغلاق محطات تمويل السيارات التى تقوم بملء الجراكن بالبنزين والسولار لمدة شهر، وذلك كخطوة للقضاء على أزمة البنزين فى المحافظة.


وقال إنه تم يتم حاليا تطبيق قرار المحافظ بتعليق لافتات فى جميع محطات التمويل بمختلف المراكز بمنع ملء الجراكن لإنذار أصحاب المحطات والسيارات أيضا، وسيتم متابعتهم عن طريق الرقابة التموينية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...