الأربعاء، 28 مارس 2012

مركز شرطه اسيوط تضبط عامل بحوزته 60 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر بقريه درنكه التابعه للمركز

تمكنت مركز شرطه اسيوط ، من ضبط عامل بحوزته 60 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر بقريه درنكه التابعه للمركز.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه اسيوط ، يفيد بضبط محمد بدوي علي حسن (33 سنه–عامل)، ومقيم بقريه درنكه بمركز اسيوط ، وبحوزته 60 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر.

بمواجهه المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعه برقم 3545 جنايات مركز اسيوط
لسنه 2012، وجارٍ العرض علي النيابه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...