الاثنين، 12 مارس 2012

العشرات من خريجي جامعة الأزهر فرع أسيوط يعتصمون أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بتوفير وظائف لهم وتعيينهم

اعتصم العشرات من خريجي جامعة الأزهر فرع أسيوط اليوم الأحد، أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بتوفير وظائف لهم وتعيينهم.

قال محمد عزت، خريج كلية لغة عربية، إنني تخرجت في عام 2008، ومنذ ذلك الحين وأنا عاطل ولم أجد عملًا لأقتات منه، علمًا بأن هناك العديد من أبناء قريتي تم تعيينهم بالواسطة والمحسوبية في وظائف مختلفة في الوقت الذي يحملون فيه مؤهلات متوسطة، ولكن نظرًا لأني ليس لي واسطة فمازلت بدون عمل حتي الآن.


وأضاف أحمد جميل، خريج كلية أصول دين، أنني تخرجت 2010، وبحثت أكثر من مرة عن عمل، ولكني لم أجد، حتي أنني لم أحصل علي فرصة العمل بالحصة في أي من المعاهد الأزهرية المنتشرة بربوع المحافظة، في الوقت الذي قام أشخاص في المنطقة الأزهرية بتعيين أقاربهم وأبنائهم الذين يحملون مؤهلات متوسطة، وكل ما أرجوه هو أن يتم إدراجنا في خطة التعيينات الخاصة بالأزهر، حتي نتمكن من الحصول علي وظيفة لائقة بمؤهلاتنا.


من جانبه التقي يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، عددًا من الخريجين لمناقشة مشكلتهم ومطالبهم، وتسلم منهم مذكرة تشرح هذا الأمر، ووعد ببحث الموضوع مع المسئولين في المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...