الأحد، 4 مارس 2012

أمانة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط تصدر بيانا تدين فيه تصرفات الحكومة في قضية التمويل الأجنبي

أمانة "المصر الديمقراطي" في أسيوط تدين انتهاكات الحكومة في قضية التمويل الأجنبي
أصدرت أمانة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، بيانا اليوم، تدين فيه تصرفات الحكومة في قضية التمويل الأجنبي، مؤكدة في البيان "أن قضية التمويل الأجنبي مفتعلة من بدايتها، وكان غرضها افتعال بطولة زائفة للحكومة والمجلس العسكري، ومحاولة لتشويه منظمات المجتمع المدني، خاصة الحقوقية منها".
وقال هلال عبد الحميد أمين عام الحزب في أسيوط، إن المجلس العسكري يحاول النيل من المنظمات الحقوقية، التي كانت دوما فاضحة للانتهاكات التي تمس حقوق الإنسان، وهو ما دفع الحكومة لتحويل القضية من سياسية إلى جنائية، وبدلا من ترك الأمر كله للقضاء ليقول كلمته، أصرت على التدخل، وإملاء رأي على القضاء، وهو ما دفع المحكمة التي تنظر القضية إلى التنحي.
وأشار البيان إلى البيان ما نشر على لسان مرشح الرئاسة الامريكية السابق جون ماكين، حول تعاون الإخوان المسلمين مع السلطات الأمريكية لحل مشكلة الأمريكيين المتهمين في القضية، وطالب البيان بأن تصدر الجماعة بيانا عما دار بينها وبين مكين، خاصة أن هذه الاجتماعات تكون مسجلة في العادة، ولها محضر اجتماع، و ألا تكتفي الجماعة بالنفي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...