الأربعاء، 28 مارس 2012

"طه حسين عبد العليم" أمينًا لاتحاد طلاب جامعة أسيوط واحمد علي ابوطالب الامين المساعد

فاز الطالب طه حسين عبدالعليم، من كليه العلوم بمنصب امين اتحاد طلاب جامعه اسيوط ، واحمد علي ابوطالب من كليه الحقوق بمنصب الامين المساعد.

فيما فاز كل من الطلاب صلاح ابوزيد من كليه الهندسه، بامانه اللجنه الثقافيه، وساره بكر من كليه التربيه بالوادي الجديد بالامانه المساعده، وحازم حسن من كليه الهندسه بامانه اللجنه الاجتماعيه، وادهم صلاح بالامـانـه المساعده، وعمرو علي سيد من كليه التربيه النوعيه بـامانه اللجنه العلميه، وزياد محمود من كليه الطب بالامانه المساعده.


وفاز محمد ناصر فاروق من كليه الحقوق بامانه اللجنه الفنيه، ومحمد جمال ابوالعلا من كليه التربيه الرياضيه بالامانه المساعده، ومحمد حسام من كليه التربيه النوعيه بامانه بلجنه الجواله، ومحمد جبر من كليه التربيه بالامانه المساعده، ومحمد حسني بامانه لجنه الاسر، ومحمد قادر عبدالعليم من كليه التربيه العلوم بالامانه المساعده، وعثمان ريان من كليه التربيه الرياضيه بامانه اللجنه الرياضيه، ومحمد محمود بالامانه المساعده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...