الأربعاء، 7 مارس 2012

بالصور اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يتفقد مصنع أسمنت أسيوط وبصحبته لجنة ممثلة عن العاملين بأسمنت أسيوط الذين اجبروا على الخروج المبكر للمعاش


                            باقى الصور


تفقد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، ظهر الأربعاء مصنع أسمنت أسيوط وبصحبته لجنة ممثلة عن العاملين بأسمنت أسيوط الذين اجبروا على الخروج المبكر للمعاش وعلى رأسهم علي العدوي، المحامي بالشئون القانونية سابقا بالمصنع، ومقيم الدعوى رقم 670 لسنة 2011 بعودة المصنع للسيادة المصرية وبطلان عقد البيع لبيعه بقيمة اقل من القيمة الدفترية والسعر الحقيقي للمصنع.

وتفقد المحافظ واللجنة المصنع وأقسامه المختلفة والمزرعة والمدينة الرياضية الملحقة بالمصنع والتي أكدت اللجنة أن هذه المنشآت ليست ضمن أصول البيع، حيث طالب المحافظ مسئولي الشركة بإظهار موافقة جهاز شئون البيئة لما تقوم به الشركة من حرق إطارات السيارات لتشغيل الأفران، خاصة في ظل الشكاوى المتكررة من قرية إسكندرية التحرير المجاورة للمصنع.

وعقب انتهاء الجولة التقى محافظ أسيوط وأعضاء اللجنة، ثلاثة من مسئولي شركة اسمنت أسيوط "سيمكس" بحضور النائب احمد الرفاعي، عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي، بالمبنى الإداري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...