الاثنين، 12 مارس 2012

المهندس محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة يقرر إرسال لجنة من هيئة التعمير والتنمية الزراعية لمحافظة أسيوط لتلقى طلبات واضعى اليد على الأراضى من أبناء "منفلوط وديروط والقصير"

محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة
قرر المهندس محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة، إرسال لجنة من هيئة التعمير والتنمية الزراعية لمحافظة أسيوط لتلقى طلبات واضعى اليد على الأراضى من أبناء "منفلوط وديروط والقصير".

وقال وزير الزراعة فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن مشكلة أبناء محافظة أسيوط هو عدم تقدم المزارعين بطلبات لهيئة التعمير لتقييم أوضاعهم، لافتا إنه أصدر تعليماته لإرسال لجنة لمحافظة أسيوط من هيئة التعمير لحصر واضعى اليد وتحصيل رسوم التقنين المقررة قانونيا.


يأتى ذلك بعد أن نظم العشرات من المزارعين من محافظة أسيوط وقفة احتجاجية اليوم أمام مقر وزارة الزراعة وعلقوا لافتات على البوابة الرئيسية للوزارة مطالبين بتقنين وضع أيديهم على مساحة 9 آلاف فدان تقع فى الظهير الصحراوى لمدن منفلوط وديروط والقصير.


وقال حاتم الحوشى، أحد المتضررين إن وزير الزراعة والدكتور على إسماعيل ،المدير التنفيذى لهيئة التعمير والتنمية الزراعية عقد معهم اجتماعا اليوم ووعدهم بحل المشكلة، وإرسال لجنة بداية الأسبوع المقبل لتقنين أوضاعهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...