الأحد، 4 مارس 2012

عشرات السائقين بسيارات نقل المواد البترولية بأسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على ما وصفوه بـ"تأخير" مدير مستودع مصر البترول عملية تمويل سياراتهم بالسولا، وقاموا بصف السيارات والجرارات أمام الديوان العام وتعطيل حركة المرور

تظاهر عشرات السائقين بسيارات نقل المواد البترولية بأسيوط اليوم الأحد، أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على ما وصفوه بـ"تأخير" مدير مستودع مصر البترول عملية تمويل سياراتهم بالسولا، وقاموا بصف السيارات والجرارات أمام الديوان العام وتعطيل حركة المرور.

وقال أحمد محمد أحمد (سائق): إن مسئول مستودع مصر للبترول بنزلة عبداللاه بمدينة أسيوط يؤخر تمويل سيارات نقل المازوت والسولار، في حين يقوم بتمويل سيارات سوهاج بشكل أسرع.


وحذر عادل مراد، سائق، من تعطل مصنعي السكر والأسمنت، بسبب تعطيل تمويل سيارات أسيوط، مطالبًا المحافظ بالتدخل لإنهاء المشكلة، مهددًا بالاستمرار في الإضراب حتى يتم تحقيق العدالة في التمويل، ونقل مسئول المستودع الذي يفرق في المعاملة بين السائقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...