الاثنين، 12 مارس 2012

عشرات الموظفين بجمعيه اسكان الزراعيين باسيوط يقطعون طريق المحافظه للمطالبه بزياده اجورهم، واسقاط عضويه رئيس مجلس اداره الجمعيه تنفيذًا للقانون

قطع عشرات الموظفين بجمعيه اسكان الزراعيين باسيوط اليوم الاثنين، طريق المحافظه للمطالبه بزياده اجورهم، واسقاط عضويه رئيس مجلس اداره الجمعيه تنفيذًا للقانون.

قال محمد محمد بخيت، كهربائي، انه لا توجد مساواه ولا عداله في الاجور بالجمعيه، حيث ان رئيس مجلس الاداره منح البعض حوافز ومكآفات دون ان يراعي ان الموظفين الذين يعانون من سوء احوالهم الماديه، ولم يكترث احد لما يتعرضون له من مخاطر خاصه الفنيين والكهربائيين، علمًا بان رواتبنا لاتزيد عن 450 جنيهًا، وعددنا يبلغ 310 موظفًا نعمل منذ عام 1986.


واضاف علي كرم، مشرف عمال، انه تم اسقاط عضويه مجلس اداره الجمعيه في يوم 1/2/2012، الا انه تحايل علي الموقف، وقام باحضار خطاب من وزير الاسكان يؤكد بقاءه في منصبه، الامر الذي يستجوب فتح تحقيق في الامر.


من جانبه دخل السيد البرعي، محافظ اسيوط
، بحضور المهندس احمد رفعت، وكيل وزاره الزراعه، ونقيب الزراعيين بالمحافظه في اجتماع مع ممثلي المتظاهرين للاستماع لشكواهم والوقوف علي مطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...