الأحد، 18 مارس 2012

الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام بجامعة سوهاج يشيد بموهبة الطفل / على محمد بخيت أثناء عرض فني لإبداعات الأطفال أعضاء مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط


أشاد الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام بجامعة سوهاج، بموهبة الطفل على محمد بخيت أثناء عرض فني لإبداعات الأطفال أعضاء مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط صباح اليوم، الأحد.

وقال حارص إن الطفل على محمد بخيت يتمتع باحترافية في استخدام مهارات الاتصال المباشر بشكل واضح، فضلاً عن إحساسه وتفاعله بالكلمات مما جعل لديه كاريزما تأثيرية على المتلقى بشكل بالغ النجاح.

وكان الطفل على محمد بخيت، 11 عاما، الطالب بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة كردوس الابتدائية المشتركة بمركز صدفا، قد ألقى قصيدة القدس عربية للشاعر الكبير عبد الجواد خليفة بشكل بالغ التأثير، وتفاعل مع جموع الحاضرين خلال اختبار لبعض المواهب من أعضاء المركز على هامش زيارة الدكتور صابر حارص للمركز الثقافي بقرية الدوير في مركز صدفا بأسيوط.

وأشار الأديب أحمد راشد، رئيس النشاط الثقافي بالمركز، إلى وجود ما يزيد على 100 طفل مبدع وموهوب في مجالات الإلقاء، القصة والشعر والمسرح والموسيقي والغناء والفنون التشكيلية والإعلامية، فضلاً عن قدراته المتميزة في الأبحاث والمكتبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...